أقام مركز محو الأمية بمدرسة القضب مساء أمس الاثنين
6/5/1437 ، تجربة إخلاء لطلاب المركز.
وقال مدير المركز الأستاذ حسن علي آل
خزيم إن هذه التجربة تهدف لتدريب الطلاب على كيفية الخروج وإخلاء المبنى بأسرع وقت
ممكن، واستكمالاً لخطط الطوارئ الموضوعة مسبقاً للتعامل مع مثل هذه الحوادث
مستقبلاً -لا قدر الله- حيث تم بفضل الله إخلاء المبنى في وقت وجيز.





خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء