pregnancy

بالصور .. مدرسة القضب تقيم حفل معايدة لمنسوبيها



أقامت مدرسة القضب الإبتدائية  صباح أمس الأحد الموافق ٢١ / ١٢ / ١٤٣٦ حفل المعايدة واليوم الوطني حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم

ثم كلمة توجيهية لطاعة الله والرسول وولاة الأمر للاستاذ حسن بن علي عجيمان

ثم تحدث الاستاذ موسى بن علي عجيمان والتي تحدث فيها عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقدم شكره لهم على مايقومون به من بذل وعطاء وخدمة للإسلام والمسلمين في كل مكان

  ثم ألقى الطالب طارق بن ناصر عجيمان نيابة عن زملائه الطلاب كلمة عن حب الوطن وشكر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ورجال أمننا الساهرة على راحتنا

كما هنأ مدير المدرسة الاستاذ حسن بن علي آل خزيم , بهذه المناسبة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد والأسرة المالكة، حفظهم الله، وكافة الشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها، كما هنأ كافة الطلاب والمعلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل بأن يتقبل من الجميع

وبعدها تناول المعلمين والطلاب الحلويات والعصيرات بهذه المناسبة سائلين الله التوفيق والسداد


















شكرا لتعليقك