نفذت مدرسة القضب
الابتدائية برنامج خفض العنف ( رفق ) خلال الأسبوع الماضي
حيث بدأت فعاليات البرنامج طيلة أيام الأسبوع من 16 / 2 / هـ1437 الى يوم الخميس 21/2/1437هـ
حيث استغلت الإذاعة خلال ثلاثة أيام متفرقة عن هذا الجانب بالإضافة الى مسابقة احسن تغريدة عن الرفق ومسابقة أجمل لوحة معبرة عن الرفق
ومنشورات عن التحذير من إيذاء الأطفال
واشتمل البرنامج على محاضرة بعنوان ما كان الرفق في شيء إلا زانه للشيخ إسماعيل بن احمد مديني
حيث بدأت فعاليات البرنامج طيلة أيام الأسبوع من 16 / 2 / هـ1437 الى يوم الخميس 21/2/1437هـ
حيث استغلت الإذاعة خلال ثلاثة أيام متفرقة عن هذا الجانب بالإضافة الى مسابقة احسن تغريدة عن الرفق ومسابقة أجمل لوحة معبرة عن الرفق
ومنشورات عن التحذير من إيذاء الأطفال
واشتمل البرنامج على محاضرة بعنوان ما كان الرفق في شيء إلا زانه للشيخ إسماعيل بن احمد مديني
كما ستشارك المدرسة في المعرض الذي سيقام هذا الأسبوع في
ثانوية الدرب
وكان فريق العمل في
هذا البرنامج
ا. ناصر عجيمان المرشد الطلابي ومشرف البرنامج
ا. حسن عجيمان منسق الجودة ومنفذ مسابقة احسن تغريدة
ا. اسماعيل مديني مشرف التوعية نفذ الإذاعة والمنشورات والمحاضرة
ا. مغثي حسن سرحاني نفذ مسابقة اجمل لوحة معبرة عن الرفق
مع إشراف ومتابعة قائد المدرسة حسن بن علي آل خزيم
ا. ناصر عجيمان المرشد الطلابي ومشرف البرنامج
ا. حسن عجيمان منسق الجودة ومنفذ مسابقة احسن تغريدة
ا. اسماعيل مديني مشرف التوعية نفذ الإذاعة والمنشورات والمحاضرة
ا. مغثي حسن سرحاني نفذ مسابقة اجمل لوحة معبرة عن الرفق
مع إشراف ومتابعة قائد المدرسة حسن بن علي آل خزيم









خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء